الثلاثاء، 27 يناير 2015

الى نفسي

احاول ان استجمع شتات افكاري وان اعود لادون هنا بنات افكاري ومكنون مشاعري كما كنت افعل منذ زمن
اعرف اني قد تغيرت وان اشياء كثيرة فيا قد تغيرت ربما للاحسن ربما للاسوء من يدري
اعرف ان جزء من افكاري وقناعاتي فد تغير انا نفسي عندما ابحرت وسط ما كتبته من سنوات استغربت حجم التغير الذي قارب احيانا زاوية ال 180 درجة اي من النقيض للنقيض
ما كتبته الان هو من وحي اللحظة لم احضره ولم اراجعه قبل النشر كي يكون من القلب مباشرة
مدونتي العزيزة اعود اليك من جديد لانني احس انني في امس الحاجة اليك احتاج لصفحة خاصة اعبر فيها بحرية عن مكنونات نفسي احتاج ان اتحدت باسترسال دون تفكير او انتظار تعليق او اجابة ودون اكثراث ان كان هناك من يسمعني ام لا
مدونتي يا جزءا مني مرحبا بي في رحابك من جديد.

هناك 13 تعليقًا:

غير معرف يقول...


جميل ذاك لاحساس بالحنين لذواتنا فنعود لكلمات و خربشات على ورق نتصفحها لتحلق بنا لايام و ذكريات مضت
احببت ان تعلمي بمروري و مرحبا بك في مدونتك دائما هنالك من يسمعنا او يقرا لنا في مكان ما

Unknown يقول...

السلام عليكم
هل انتى(خواطر شابة)
الصديقة العزيزة جـــدا
المقيمة بالمغـــــــرب؟

Unknown يقول...

أن كان الجواب نعم
فالف مليون حمدا لله على السلامة
وان كان الجواب لأ فبرضه الف
مليون مرحبا بكى فى عالم
التــــــــــــــــدوين

Unknown يقول...

أبوووووة
انتى نجااااة
نوووووووووووجا
لولولوىىىىىىىىى
سعادتى لا توصـــف
برجوعـــــــــــك

رحاب صالح يقول...

يااااااااااااااااة
سنين عدت
بس لسة فاكراكي
حمد الله بالسلامة
عودا حميدا
ان شاء الله ترجعي بكل حماس تكتبي
وكلنا معاكي

ماجد العياطي يقول...

خواطر شابه.... انا نفس الحال ... ماجد العياطي صاحب مدونة أفكار صغيرة... وبدأت أمس فقط في متابعة مدونتي الحبيبة والمدونات الأخرى الجميلة مثل مدونتك ... استمري أختي العزيزة... ولا تتركي مدونتك مرة أخرى ...

Unknown يقول...


thx

شركه تنظيف

Unknown يقول...



thx

شركه تنظيف

رشيد أمديون يقول...

السلام عليكم
ايييه أيام مضت وشهور، ضاع مني الطريق إلى هنا.
تحياتي

Unknown يقول...


thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

Unknown يقول...

thank you

سعودي اوتو

Unknown يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

غير معرف يقول...

تحيات ابو ريان لعمة ريان
قلبت صفحات الشبكة فرست بي سفينة الابحار في مدونة ليالي مصرية.. فأعدت قراءة قصة ثمن الأحلام والتعليقات..
فافتقدت عالما صنعناه بأقلامنا وعشناه بأحاييسنا
تحية للجميع ولك خاصة أختي العزيزة