الأحد، 6 يونيو، 2010

جنوب افريقيا 2010


أيام فقط وينطلق العرس الكروي في جنوب افريقيا ويوم 13 يونيو ستكون أولى مباريات المنتخب الجزائري في هذه البطولة لذا نداء الى المصريين والجزائريين بالله عليكم حافظوا على روح اسطول الحرية ودعونا من التفاهات وأيا كانت نتائج المنتخب الجزائري التي أتمناها من كل قلبي طيبة لكن حتى لو حدث العكس وهذا وارد فكرة القدم لعبة فيها دائما غالب ومغلوب رجاء للجميع من شاء أن يشجع بكل روح رياضية فليفعل ومن لم يشأ فليصمت وليحتفظ برأيه لنفسه.

رجاء للشعبين لاتشمتوا بنا أعداء امتنا وتذكروا انه عار علينا أن نسهم ولو بكلمة في التفريق بين شعوب أمتنا وتذكروا أن غيرنا ممن لاتجمعنا به لارابطة دين ولا تاريخ ولا لغة ضحى بدمه في سبيل قضايانا وفي سبيل ما نحن أولى بالتضحية من أجله فاجلالا لدمائهم حاربوا أسباب الفرقة واجتنبوها.

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

هناك 52 تعليقًا:

مصري جدا يقول...

من غياهب غابات الهافانا والسافانا

يعني تقدري تقولي كدا من ورا الشمس

ثقي تماما ان مهما حصل ورغم كل شئ

أحنا أخوات شئنا أم أبينا

خواطر شابة يقول...

مصري جدا
صدقني هذه هي الروح التي ينبغي أن تسود وستسود ان شاء الله
سعيدة بمرورك
دمت بكل ود

قلــ"بـــلال"ــــــب فارس يقول...

بااذن الله انا مصرى وهشجع الجزائر
معا من اجل اخوة افضل

فتاه من الصعيد يقول...

ههههههههه

انتي مرعوبه كده ليه ؟؟

وتفتكري الناس اللي دماغها مغيبه وبتتخانق علشان كوره هيهمهم اسطول الحريه

نسأل الله السلامه

تحياتي

Atef Shahin يقول...

أتمنى أن يتحقق كلامك
وربنا يهدي الجميع
تحياتي

خواطر شابة يقول...

قلــ"بـــلال"ــــــب فارس
ربي يهدينا لما فيه الصلاح وخير امتنا ان شاء الله
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

فتاة من الصعيد
في كتاب كليلة ودمنة سأل الاسد الثعلب من اين تعلمت الحكمة قال له من رأس الذئب التي طارت أمامي
انا ايضا رعبي مبرر يبرره كل ما عايشته وشاهدته ابان مبارتي الفريقين الاخيرتين وماصاحبهما من احداث
عزيزتي من هو مغيب يحتاج فقط لمن يأخذ بيده وينير له طريقه الشر ليس متأصلا في أي منا
تحياتي وودي

خواطر شابة يقول...

عاطف شاهين
ان شاء الله سيتحقق الخير هو الاصل فينا
تحياتي وودي

Foxology يقول...

الحقيقة بالرغم من تعصبى الكروى لبلادى لكن انا احترم الجزائر شعبا قبل ان احترمه كفريق للكرة والرياضة غالب ومغلوب وان شاء الله التوفيق للجزائر ممثل العرب والمسلمين

مهما حدث فاننا اخوة فى الاسلام قبل العرق والعروبة

تحياتى

خواطر شابة يقول...

Foxology
تعليقك يثلج الصدر وكلامك عين العقل وفعلا نحن اخوة في الاسلام قبل العرق والعروبة
دمت بكل ود

كيكى عوووووو يقول...

أنا شخصيا هشجع كل الى لعبونا فى كأس الامم الافرقيا
ودى ناس فاضية الى لسه بتفكر فى حوار الجزائرين
عوووو

♥♥ شذا ♥ الروح ♥♥ يقول...

السلام عليكم
انا مصريه وافتخر
كلنا اخوه
واكيد اللى فات مات
ربنا يهدى يارب
وبحى فيكى روح الجميله دى

دمتى بكل الخير حبيبتى

مممممممممممممممم

مش بتيجى لعندى ليه منتظراكى

sony2000 يقول...

بصي..هي كانت من الاخر لعبه اعلام وبس
وفالاخر بردو بتتعرف الحقيقه
مهما حصل احنا هنفضل ديما اخوات مهما حصل

لجين أبو الدهب يقول...

دعوة طيبة ..

ربنا يوفق الجميع ..

دمتِ بخير ..

MR.PRESIDENT يقول...

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

انا معاكم في دعواكم

عزيز يقول...

داكشي اتنسا صافي حنا لعرب داكشي اللي فينا زين دغيا كنساو حيت معندناش القلب

ملحوظة سيتم الاستيلاء على التلفاز لمدة شهر كامل
مكاين لا افلام ولا اخبار ولا شميشة التفازة ديالي بوحدي هاد الشهر وسوف اناضل عليها هههههههه
الله يصبر مالين الدار معايا

قلم رصاص يقول...

أؤيدك في كل كلمه قلتيها
يجب على الطرفين الارتقاء لمستوى الروابط التي تجمعهم

وربنا يستر

تقبلي مروري وتحيتي

بنت وولد يقول...

اكيد ده اللى حيحصل
لانه خلاص الجزائر هى ممثل العرب
و كفانا ما حدث
من خناقات و شتيمه و قله قيمه

ربنا مع المنتخب الاخضر
و ان شاء الله يشرفوناو يفرحونا

richardCatheart يقول...

ربنا يسهل ويصلح الحال

بس على فكره احنا بس اللى بنقول كده

اتمنى ان الحال ينصلح من الطرفين

sal يقول...

المصريين والجزائرين بيشجعوا خواطر

واحنا معااااااااهم

******************

احسنت ، وهذه هى الروح التى يجب ان تســـود

تحياتى

خواطر شابة يقول...

كيكي عووو
عزيزتي استمتعي بكأس العالم ولنستمتع معك بكرة قدم من المستوى الرفيع
تحياتي

خواطر شابة يقول...

♥♥ شذا ♥ الروح ♥♥
عزيزتي اسفة على التقصير واكيد زيارة مدونتك تشريف لي
دمت بكل ود ومحبة

خواطر شابة يقول...

sony2000
قدر الله وما شاء فعل
دمت بكل ود عزيزتي

Haytham Alsayes يقول...

تحياتي ياخواطر علي الدعوة

وتأكدى ان مهما احنا اخوات واشقاء ومسلمين وعرب يعني عيب لما يحصل كدة وعلي فكرة انا قريت في جريدة الدستور من اسبوعين ان محمد ابو تريكة عاوز يروح الجزائر عشان يصفي الاجواء وانا عارف ان الجزائريين بيحبوا ابو تريكة
وعيسمعوا كلامه عشان فيه مباريات للفرق المصرية هناك والعكس الجزائريين عيجوا القاهرة عشان كدة هو تبني الدعوة دى

ربنا يصلح الاحوال ونفوق من التفاهات ونلتفت لما هو اهم واجدى من الكورة ونتحد مع الجزائريين والشعوب الاسلامية كلها ضد الصهاينة الملاعين

تحياتي

خواطر شابة يقول...

لجين ابو ذهب
أسعدني مرورك
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

سيادة الرئيس
ربنا يهدينا جميعا للصواب ان شاء الله

ضكـــــتور جدا يقول...

السلام عليكم
نعتذر على التعليق خارج الموضوع
..........
شاركونا بنشر الفن الهادف
على مدونتكم الرائعة
وذلك بنشر
شبكة صوتنا للفن الهادف
http://sawtona.blogspot.com/
ووضع البانر الخاص بها في مدونتكم
http://img204.imageshack.us/img204/6928/73616877.jpg
.................
نبذة عن الشبكة
أكبر مدونة متخصصة في الفن الهادف بكافة صوره وأشكاله
وتقدم الأعمال الفنية الهادفة
وأخبار الفن الهادف
كما تقدم شكل جديد في عرض الفن
كما تم تصنييف الاعمال على حسب الموضوع والقيمة التي توصلها
والمؤدي وجنسيته والآلات المستخدمة ف الأعمال
وغيرها من المفاجآت
..........
وبمجرد الاعلان عن الشبكة في مدونتكم
أخبرونا وسيتم الاعلان عن مدونتكم الرائعة لكل زوار الشبكة
........
دمتم في حفظ الله

خواطر شابة يقول...

عزيز
بصح اشنو هو فرق التوقيت بينا وبين جنوب افريقيا معرفتش الصراحة كيفاش يمكن المتابعة الله يعونك مع السهران والفياق بكري ولكن صراحة المونديال وجبة دسمة تستحق هذا المجهود

خواطر شابة يقول...

قلم رصاص
صح ربي يهدي الجميع ويضعف شيطانهم
دمت بكل ود

يوميات اميرة فلسطين يقول...

المسلمين مشغلون بالكرة وينسون ما يحدث لنا فى- فلسطن والله لو تحمس المصريين والجزائريين لقضية فلسطين مفلما فعلوا فى تصفيات المونديال لحرر الاقصى وعاد الى احضان الاسلام

خواطر شابة يقول...

بنت ولد
معك حق لنستمتع بالفرجة على العرس الكروي و على العروض المقدمة من كل نجوم العالم وفي النهاية الرياضة اساسها ومبدأها هي الروح الرياضية

خواطر شابة يقول...

ريتشارد قلب القطة
عزيزتي الحال بوادر الانفراج فيه واضحة من الطرفين وستزيد طالما لم نجتر الماضي بكل ما فيه
دمت بكل ود عزيزتي

خواطر شابة يقول...

sal
ضحكتني هو يعني كوكاكولا أحسن مني هههه
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

هيثم السايس
نعم انا ايضا قرأت مبادرة ابو تريكة ورغم انه تعرض للانتقاد بسببها لكن والله العظيم هو الشخص القادر الان على ارجاع الامور الى مجاريها ابو تريكة حبب الله فيه خلقه وجعله محط احترام الجميع وهذا ما يجعل مبادرته ذات وزن وقيمة لو تمت
دمت بكل ود

عزيز يقول...

واقيلا دايزينا ب2 سوايع
ولكن القنوات اللي غادي تنقل المبارايات ف الطور كادير توقيت غرينتش

خواطر شابة يقول...

عزيز
الى غير ساعتين فقط راه ماشي مشكل ماشي بحال ملي كيولي الليل الصباح والصباح الليل
من غير الجزيرة المشفرة اين يمكن لمغربية مغاديش تمشي لقهوة تشوف المباريات

خواطر شابة يقول...

ضكتور جدا
جاري الاطلاع على الشبكة وسأفعل المطلوب ان شاء الله
تحياتي وودي

خواطر شابة يقول...

يوميات اميرة فلسطين
بداية مرحبا بك في عالم التدوين ومن خلالك تحية لكل فلسطيني وفلسطينية وتحية لكل ذرة من تراب فلسطين
عزيزتي ليست الكرة وحدها سبب تخاذلنا وفرقتنا تعددت الاسباب وضعفنا وتخاذلنا واحد
دمت بكل ود عزيزتي

عزيز يقول...

ياك كتعرفي تقلبي فالاقمار الاصطناعية
نايل سات وعرب سات
قبلي على القمر سميتو الطر tour
فاش تشديه قلبي على 3 نتاع القنوات ديال السبليون ولا ديال ايطاليا المهم كيهدروب الاسبانية هما كينقلو كلشي فابور لا ريال لا جوج
وتمشي الجزيرة تقبل على شكون يتفرج فيها
القناة التي تنقل المباريات سميتها sport3 الرمز ديالها كرة زرقاء

أبو حسام الدين يقول...

نداء أشاركك فيه أختي، وأرجو من الله أن نتسم بأخلاقيات الرياضة.
و الله اكون في عواني أنا، في هذا الخضم.
ليس لي لا ناقة ولا جمل... لا أشاهد ولا أشجع 

Heba Faruq يقول...

اعتقد ان الموضوع خلاص خصوصا بعد مبارك ما قابل بوتفليقة في قمة افريقيا-فرنسا واخده بالاحضان وقعدوا يتكلموا مع بعض في ود
الموضوع ده كان مهزلة حقيقية
اشاركك امنيتك في الا تتكرر
وربنا يهدي الجميع

mrmr يقول...

عندك حق فى كل كلامك
ربنا يهدى عبيده

خواطر شابة يقول...

عزيز
شكرا عزيز هاأنا غادي نقلب عليها ونوليو كنتفرجوا بحال الصمكين راه التعليق عندو دور كبير وكيزيد فحلاوة وتشويق المباريات
تحياتي

خواطر شابة يقول...

ابو حسام الدين
انا عكسك من عشاق كرة القدم وأتابع المباريات والنتائج ونجوم الكرة يمكن لاني تربيت كفتاة وحيدة وسط ذكور فتربى فيا عشقها معهم
تحياتي وودي

خواطر شابة يقول...

هبة فاروق
الله يهدي الجميع ويضعف الشيطان الموجود بينهم
تحياتي وودي

خواطر شابة يقول...

mrmr
امين ياعزيزتي الله يهدينا جميعا للصواب
تحياتي وودي

ماجد العياطي يقول...

اللهم الف بين قلوبينا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام

مع اني مصري لكن بحب الجزائر بعيد عن اللي حصل

وان شاء الله الجزائر هتمتعنا واحنا هنشجعها

يارب

Tears يقول...

ربنا قادر يهديهم و يعقلوا لان بصراحة موضوع الكورة اللى بيتخانقوا عليه ده تافة جدا

خواطر شابة يقول...

ماجد العياطي
ربي يهدينا جميعا للصواب ولما فيه خيرنا
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

Tears
المسألة ليست ان الكرة تفاهة بالعكس هي رياضة ممتعة ومتابعتها ايضا متعة لكن المثل يقول الشئ اذا زاد عن حده انقلب الى ضده لذا الوسطية مطلوبة في كل الامور
تحياتي وودي

سلسبيل يقول...

يا رب حبيتى يسمع من فمك ربنا

و يارب الناس تعمل بالكلام دى

اشكرك على مرورك العطر فى المدونة

تحياتى لك حبيبتى

خواطر شابة يقول...

سلسبيل
سعيدة بالتواصل عزيزتي وان شاء الله يستمر
تحياتي وودي