الجمعة، 24 سبتمبر، 2010

هاهي ذي قد أقبلت من جديد


مرت سنة كامة منذ أخر عطلة حقيقية أخذتها من عملي قد يقول قائل سنة كاملة هذا مستحيل لكن الامر سيتضح ان قلت أني لاأعتبر عطلة اليوم واليومين اجازة بالنسبة لي العطلة الحقيقية تعني ايام طويلة أنسى فيها روتين العمل وروتين الاستيقاظ و النوم في مواعيد مضبوطة تعني ايضا اياما أصبح فيه حرة بلا أي التزام الا ما وافق هواي وأردته أنا.


الان بدأ العد التنازلي لعطلتي القادمة التي ستبدأ ان شاء الله يوم التاني من اكتوبر لتستمر الى غاية نهاية الشهر بحيث سأبدأ عملي مجددا يوم 01 نونبر.

العد التنازلي للعطلة بدأ منذ اليوم وانا متأكدة ان الاسبوع القادم الذي يفصلني عن العطلة سيكون أطول أسبوع لانني أعد أيامه يوما بيوم فأنا محتاجة فعلا لهذه العطلة .

بالنسبة لي هذه العطلة بمتابة فترة نقاهة من الضغوط والروتين هي ايضا عبارة عن وسيلة لشحن بطاريات النشاط للاستمرار من جديد.

انا للان ليس لدي برنامج محدد لقضاء الاجازة لكن ما اعرفه انه بعد أيام أولى اكيد ساقضيها في النوم ساسافر ان شاء الله وهنا انا لدي مخطط لاستغلال عطلتي في ان اكون سفيرة لبلدي وسأشرككم معي بصور حية وتقارير من المناطق التي سأزورها لتعريفكم بها.

الان انا اكيدة انه من الغد سأبدأ صباحي كل يوم بجملة باقي من الزمن سبعة ايام وكل يوم ناقص واحد الى أن يصل اليوم الموعود ان شاء الله.

هناك 72 تعليقًا:

Ramy يقول...

انا متفق معاكى جدا

انا لا أستطيع الشعور بالأجازة القصيرة الأجازة عندى لا تقل عن 3 اسابيع و ما فوق (:

و عارف كمان شعور اخر اسبوع قبل الأجازة

دة بيكون جنونى (:(:

خسارة لو كنتى هنا فى مصر كنتى قضتى معانا اليوم بتاع اسكندرية

اللى انا نفسى اروحة


المهم اجازة سعيدة مفيدة على رأى صفاء ابو السعود

تحياتى

Ramy يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=a4CkiiFfTKE&feature=related


دة لينك

أغنية حدنا أجازة

سعاد حسنى هدية الأجازة (:

فتاه من الصعيد يقول...

يا بختك :)

أجازه موفقه إن شاء الله ... وترجعي بالسلامه

تحياتي

خواطر شابة يقول...

Ramy
انا مثلك ايضا ان لم تكن عطلتي تفوق الاسبوعين لاأعتبرها عطلة مطلقا
قرأت عن اللقاء ووكنت اتنى لو كان بأمكاني الحضور لكن بيننا مسافات ومسافات لكن مع ذلك الحمد لله ان البعد مكاني فقط
ان حضرت لقاء اسكندرية رجاء بلغ تحياتي للجميع
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

Ramy
شكرا على الاغنية الجميلة انا من عشاق ثلاثي اضواء المسرح ومن محبي السندريلا كذلك لذلك فالاغنية وافقت هوايا جدا
عقبال اجازتك ان شاء الله
دمت بكل الود

خواطر شابة يقول...

فتاه من الصعيد
شكرا لامنياتك الطيبة عزيزتي وعقبالك
دمت بكل الود والمحبة

حفيدة عرابى يقول...

ربنا يهنيك باجازتك
وتستمتعى بيها وتشحنى طاقة زى ماانت عايزة
طول عمرى لما اسمع عن مسئول كبير وفخور بنفسه انه مش بياخد اجازة بعرف انه استحالة يكون ناجح
الراحة حتى ولو سلبية مفيدة جدا

mrmr يقول...

اكيييييييد لازم الواحد محتاج لشحن البطاريه
انا كمان بطاريتى فضيت نفسى اشحنها ان شاء الله حشحنها قريب

اجازه سعيده وتمنياتى اليك بالاستمتاع بها يا اجمل خواطر
ربنا يسعدك

مغربية يقول...

الأسبوع سيمضي بسرعة أكيد
عطلة سعيدة باذن الله :)
فوجي حقك وحقي هههه
سلامووو

أبو حسام الدين يقول...

أتمنى لك عطلة جميلة، وموفقة.
وإن شاء الله أنا أنتظر ما ستقدميه لنا عن رحلتك.

rack-yourminds يقول...

الاجازه عندي بتعنيلي شئ واحد اني ارتاااااااح من صداع التليفون
_____________

اجازه سعيده ومفيده

البنفسج الحزين يقول...

باتمنالك أجازة سعيدة وموفقه
ورحله ممتعه...

ستيتة حسب الله الحمش يقول...

والله يا نوجا الواحد راجع من الأجازة أساسا بيحلم بالأجازة اللي بعدها
إييييييييييييه فين أيام زمان
أيام ما تنقية الرز كانت اقصى تعب بتتعب فيه أمينة :)
تحياتي وتمنياتي بأجازة سعيدة مريحة

انترنتاوي يقول...

كل سنة و انت طيبة و اجازة سعيدة

اندروميدا يقول...

اجازة سعيدة ...وترجعي بالسلامة انشاء الله

تحياتي

خالد أبجيك يقول...

إجازة سعيدة أختي الكريمة..
وقد تجيديني عن قريب بمدينتكم إن شاء الله..

كنت هنا..

عمار مطاوع يقول...

الاجازة عندي شيئ نفسي

احيانا اشعر بالاجازة وانا في وسط العمل

د. ياسر عمر عبد الفتاح يقول...

have fun & enjoy ur time :)

Haytham Alsayes يقول...

ياسلاااام
اجازة موفقة وياريت تروحي اسبانيا هي علي العموم قريبة جدا من المغرب ولو روحتي امانة عليكي يبقي في صور كتير
عشان انا بحب الاندلس جدا

وبعد كدة تيجي مصر تنوريها واحنا هنا عنقوم بالواجب

تحياتي لكي

sal يقول...

اجازة سعيدة يا خواطر

ربنا يسعدك

تحياتى

أع ـقل مـ ج ـنـونــة يقول...

ياااااارب تستمتعي بالاجازة وتكون اجازة سعيدة مفيدة ان شاء الله

تصوري نفسي احس بالاجازة :D

اخر سنتين ف عمري كانو كلهم اجازة
:D

ان شاء الله السنة تبدأ عندي من بكرة " دراسات عليا :| " وهاتمني يوم اجازة :D:D

وهاحس باحساسك انتي ورامي

انا بحب جدا اغنية خدنا اجازة ^_^

MR.PRESIDENT يقول...

بالتوفيق في الاجازة
ونفضل نأر لحد ما تيجي :)

لاتــــي Lati يقول...

واحد السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أفهمك، ولهذا أتمنى لك
عطلة طيبة أختي خواطر شابة..

في عملي الحالي، صار لي الآن عامين
بدون اجازة!!
تخيلي النتيجة ’ أعصاب مستنفرة
حاجة مستمرة للهروب من الأجواء،
من الوجوه ، من الكوارث.
حاجة لفنرة طويلة من الراحة ، والكسل ^^.
أحياناً أفكر بأني لست في حاجة لشهر،عطلة..
فقط لأيام متتالية..
لأسبوع واحد سيكون كافياً من حين لآخر..
لأني بحاجة لالتقاط انفاسي ، واستعادة توازني النفسي والجسدي..
أكل غير صحي، مواعيد مضطربة، نوم غير واف، مع اني أسبق الجميع ..
مباشرة بعد صلاة العشاء، حتى مع الجوع احياناً ، افضل الذهاب للنوم بدون تردد..
هياكل متعبة ، وأمخاخ ممممم

أيام طيبة لك خواطر الشابة

Tears يقول...

ان شاء الله تستمتعى و تكون اجازة مريحة و مختلفة

عزيز يقول...

اهلا خواطر مبروك العطلة بالنسبة للبرنامج لا داعي لتسطيره لان افضل البرامج هي التي تكون نعاس والتلفزة24/24 هع هع هع

خالد أبجيك يقول...

أختي الكريمة، وأنت تستعدين للعطلة، بقي لك واجب أخير قبل مغادرتنا هههه

وحضورك ضروري ومؤكد هههه

هنا

http://sohba-liberter.blogspot.com/2010/09/blog-post_25.html

دمت بود

عبد الحميد يقول...

بالصحة و الراحة العطلة
استمتعي بوقتك أختي
و بما أنك في عطلة
فأنت أيضا في ورطة هنا هههههه
http://moslim-marocain.blogspot.com/2010/09/blog-post_25.html#comments

أنتظر مرورك

تامر علي يقول...

انا أسعد بالاجازة سعادة الصغير بأكل حلوى الخطمي :))))

فعلاً لازم "ريستارت" للمخ كل فترة

انا بحسدك على الاجازة علشان اجازتي لسه عليها فترة اكثر منك :)

تحياتي واطيب الامنيات بأجازة خالية من وش العمل :)

قلم رصاص يقول...

اجازه سعيده جدا ان شاء الله

نتمنى لك كل فرحه وشحن بطاريات معنوياتك ان شاء الله

في امان الله

نسر الشرق يقول...

يا بختك

ghada mOhsen يقول...

خدييييييني معااااكي
:)))

ربنا يسعدك يااااارب
وتقدري تستغلي كل ساعة في حاجة تزيدك حيويه ونشاط

ويااارب الأيام تمر بسرعه عشان تاخدي الأجازه
لأن بجد على رأيك الوقت بيطووول أوي وقت الإنتظار لشيء نحبه

بتمنالك أجازة منعشة
^_^

المجهول يقول...

ما أجمل العطلات نستمتع فيها ونجدد نشاطنا .. أتمنى لك عطلة سعيدة

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد يقول...

أجازة سعيدة

بس برافو عليكى بتبدئى أجازتك بعد كل الناس ما خلصت أجازتها .. و ده معناه إنك هتاخدى الأجازة فى أى مكان فى هدوء و راحة بال و إستجمام

أجازة سعيدة مرة تانية و إبقى إحكى لنا

دمت بخير

Foxology يقول...

عطلة سعيدة واجازة مفيدة ان شاء الله

تحياتى

AHMED SAMIR يقول...

اجازة سعيدة ان شاء الله و رائعة
الاجازات على الرغم انها من المفروض ان تعيد شحن البطارية الا انها تثبت مدى قسوة ايام العمل و حاجتنا لأجازة من زماااااان

خواطر شابة يقول...

عذرا للتأخر في التواصل والرد على التعليقات لكن اول أمس حدث مشكل في كهرباء البيت أدى لتلفيات في أجهزة كهربائية ومن بين ضحاياه كان حاسوبي لذا لم استطع التواصل طيلة اليومين الماضين
دمتم بكل ود

خواطر شابة يقول...

حفيدة عرابى
صح عزيزتي فقد صدق من قال ان لبدنك عليك حقا الراحة مفيدة بها نعود مجددا بكامل نشاطنا
دمت بكل ود عزيزتي

خواطر شابة يقول...

mrmr
يالله يا ستي باقي من الزمن خمسة ايام عقبالك عزيزتي
دمت بكل الود والمحبة

خواطر شابة يقول...

مغربية
عزيزتي من بين المدن التي سأزورها سازور حبيبتك مراكش ان شاء الله
واخا الالا غادي نفوج حقي وحقك العقبى لك ان شاء الله
تهلاي فراسك بزاف

خواطر شابة يقول...

أبو حسام الدين
شكرا لامنياتك الطيبة
عندي افكار كثيرة سأحاول تطبيقها في هذه العطلة ان شاء الله
دمت بكل الود

خواطر شابة يقول...

rack-yourminds
نعم فعلا انا ايضا عملي يجعلني مرتبطة بالهاتف طوال اليوم والان فرصة لارتاح منه
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

البنفسج الحزين
شكرا للامنية الطيبة عقبالك ان شاء الله
مع ودي

خواطر شابة يقول...

ستيتة حسب الله الحمش
تعرفي انا والله العظيم اوقات بأحسد امينة وبأقول ياريت قاسم امين كان سابنا فحالنا ههه
دمت بكل الود عزيزتي

خواطر شابة يقول...

انترنتاوي
شكرا على المرور الكريم
دمت بكل الود

خواطر شابة يقول...

اندروميدا
انا لازلت لم اطلع على الحلقة الجديدة من السجين لان حاسوبي في الانعاش لذا لم اتمكن من الدخول للنت طيلة اليومين الماضيين سأطلع عليها اليوم ان شاء الله
دمت بكل الود

خواطر شابة يقول...

خالد أبجيك
مرحبا بك في أكادير اذن انت ايضا في عطلة مثلي
اكادير هذه الايام ينطبق عليها المثل بارد وسخون امولاي يعقوب ايام الجو رائع ومعتدل وايام الحرارة لا تطاق
على العموم مرحبا بك في أي وقت
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

عمار مطاوع
صراحة انا لم استوعب هذه المعادلة فكيف سنشعر بالاجازة في وسط العمل
سعيدة باول مرور وان شاء الله يدوم التواصل
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

د. ياسر عمر عبد الفتاح
حسنا سأعمل بالنصيحة احتاج لهذا فعلا
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

Haytham Alsayes
انا سفري سيكون داخل حدود المغرب لكن ان شاء الله في كل مدينة ازورها اعدك بصور خصوصا للمأثر التاريخية
من بين ما انوي زيارته ان شاء الله قبر المعتمد ابن عباد في أغمات
فانتظر تقاريري ستكون معكم ان شاء الله مراسلتكم خواطر شابة من المملكة المغربية
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

sal
شكرا لمشاعرك الطيبة جزاك الله خيرا
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

أع ـقل مـ ج ـنـونــة
ههه ضحكتيني انا مثلك عندما تخرجت قضيت سنتين اجازة قبل ان اشتغل احساس ان حياتك اجازة كلها حلو في الاول لكن فيما بعد يقتلك الملل
امنياتي لك بالتوفيق في الدراسات العليا ان شاء الله
دمت بكل الود عزيزتي

خواطر شابة يقول...

MR.PRESIDENT
ههه الموضوع يستاهل صراحة ده شهر بحاله عقبالك
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

لاتــــي Lati
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
افهم تماما ما تحسينه عزيزتي انا الان كأنك تصفين حالي لكن الحمد الله انا الان اجازتي على الابواب وسأرتاح
انت ايضا عزيزتي ان لبدنك عليك حقا بهذه الطريقة التي تسيرين عيها يوما ما لاقدر الله ستنهارين لذا قرري الان واطلبي اجازة ولو لايام لتستطيعي الاستمرار
كان الله في عونك عزيزتي
دمت بكل الود والمحبة وتهلاي فراسك بزااااااااف

خواطر شابة يقول...

Tears
شكرا لك عزيزتي هذا ايضا ما أتمناه
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

عزيز
ههه والله الى عندك الحق راه انا خاصني واحد 10 ايام دالنعاس عاد يتقاد دماغي
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

خالد أبجيك
حسنا علم وينفذ ان شاء الله
دمت بود

خواطر شابة يقول...

عبد الحميد
حسنا علم وينفذ ان شاء الله
دمت بكل ود

خواطر شابة يقول...

تامر علي
طب كنت تحط صورة للحلوى الخطمي عشان اعرفها ههه
ياسيدي عقبالك ان شاء الله وربي يقرب البعيد
دمت بكل الود والتقدير

خواطر شابة يقول...

قلم رصاص
شكرا على الاماني الطيبة جزاك الله خيرا
دمت بكل الود

خواطر شابة يقول...

نسر الشرق
عقبالك
مع ودي

خواطر شابة يقول...

ghada mOhsen
عزيزتي الان باقي من الزمن خمسة ايام ده انا بأعدهم بالساعات
عقبالك باجازة طويلة وممتعة ان شاء الله
دمت بكل الود والمحبة

خواطر شابة يقول...

المجهول
شكرا على الامنية الطيبة وعقبالك
دمت بود

خواطر شابة يقول...

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد
نعم هذا مقصود لا احب ان اخذ اجازتي في الصيف احب ان اقضيها في هدوء لا في صخب الصيف وزحامه
ههه حسنا انتظر ان شاء الله تقارير مراسلتكم خواطر شابة من المملكة المغربية
دمت بكل الود

خواطر شابة يقول...

Foxology
شكرا على الاماني الطيبة
دمت بكل المودة

خواطر شابة يقول...

AHMED SAMIR
صح معك حق لكن مع ذلك لا نستطيع ان ننكر دورها الاساسي في اعادة شحن البطاريات المنهكة كبطارياتي الان
دمت بكل الود والتقدير

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة.. أسكندرية ليه؟

مصر تركز فى الدعاية و التسويق السياحى بالخارج على السياحة فى البحر الأحمر و سيناء و الرحلات النيلية من القاهرة لأسوان ، و هناك تصور خاطئ بأن الأسكندرية هى للسياحة الداخلية بالأضافة لبعض السياح العرب خاصة من ليبيا و هذا فقط فى شهور الصيف، و عندما شاهدت درجات الحرارة بمدينة الأسكندرية طوال العام فهى حتى فى شهور الشتاء تتراوح ما بين 8 و 18 درجة مئوية ، و هى تعتبر دافئة بالنسبة لسائح من أوروبا فينبغى عمل تخطيط لجذب ملايين من السياح الأجانب على مدار العام للأسكندرية، سيما أن هناك مواسم أجازات فى أوروبا و أمريكا فى الشتاء يستغلها الكثيرين للسفر و السياحة.

الأسكندرية مدينة تاريخية و لا تقل بأى حال عن مدن اليونان و إيطاليا و هى تستحق الزيارة، الأسكندرية فقط بمفردها و بما بها من أمكانيات سياحية تحتاج فقط إلى تحسين فى البنية التحتية و زيادة الطاقة الفندقية مع التسويق الجيد ليزورها 10- 15 مليون سائح سنويا مثل دبى و سنغافورة..

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى www.ouregypt.us

mrmr يقول...

عزيزتى خواطر
انا اسفه جدا بخصوص ليالى مصريه
بجد وبامانه وانا لم اعلم نهائى انى ليا دور فى الكتابه غير لما وصلنى تعليقك وانا مش متابعه لليالى ولم اعلم شخصيات الحلقات والوقت بالنسبالى ضيق وليس كافى علشان اقدر اقرا 15 حلقه سابقه
وارجو المعذره وسامحينى

Heba Faruq يقول...

اجازة سعيدة
اتمنى ان تقضيها في السعادة والهناء
وترجعي بالسلامة انشاء الله
وفي انتظار تقاريرك عن الرحلة.......

خواطر شابة يقول...

mrmr
حسنا عزيزتي لا مشكلة لقد تم تسوية الامر وابو حميد سيقوم بكتابة الحلقة
دمت بكل الود والمحبة عزيزتي

خواطر شابة يقول...

Heba Faruq
شكرا على الاماني الطيبة وانتظري تقارير مراسلتكم خواطر شابة من المملكة المغربية ههه
دمت بكل الود والمحبة

أبو ريان يقول...

أرجوك aji 3endna dghyaaaa stp 3333affaaakk please

أبو ريان يقول...

hchouma 3lik man3ref rah 3endek kounji ghir par internet whna kanhessbo lweqt elli ghadi tji fih l rabat
ellah ysmehlik