الاثنين، 31 مايو، 2010

اسطول الحرية

لاحول ولا قوة الا بالله ألهذه الدرجة وصل الاجرام ألهذه الدرجة وصلت الدناءة والحقارة هل وصل باسرائيل الامر الى أن تفعل هذا وهذا
ترى مانحن فاعلون? ماذا سيفعل حكامنا? ماذا سيفعل المجتمع الدولي? أشعر بطعم المرارة في حلقي وأشعر بالهوان والعجز وللاسف لاأملك الا دموعي والدعاء

تحديث

سؤال والله العظيم برئ ولا يحمل اية مزايدة لاعلى مصر ولا على شعب مصر بالعكس هو من قلب محب لمصر لم الاستمرار في غلق معبر رفح رغم كل هذا الصلف الاسرائيلي? أليس فتح المعبر هو أبلغ رد على التعنت الاسرائيلي ? لم أصبح لتركيا الدور الذي كان يوما لمصر?

هناك 45 تعليقًا:

mrmr يقول...

لا حول ولا قوه الا بالله

أبو حميد يقول...

طبعا معروف ما سيحدث:
حكامنا: نحن ندين الإعتداءات.... وبس
المجتمع الدولى: نحن ندين الإعتداءات ونشجب ونطالب الجميع بضبط النفس

MR.PRESIDENT يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..


كفي بربك علي الحكام العرب شهيدا .
حكام فقدوا روجلتهم من زمن
حكام معندهومش أي احساس ولا ضمير
كله خايف علي الكرسي.
بقي خلي الكرسي ينفعهم يوم القيامة

البنفسج الحزين يقول...

تخيلي اول ما صحيت الصبح صحيت علي الخبر ده علي قناة الجزيرة ...ومن ساعتها ربنا وحده أعلم بحالتي ...ربنا ينتقم من هؤلاء الجبابرة ربنا يأخذهم أخذ عزيز مقتدر ايه البلطجه العلنيه دي بس للدرجه دي محدش في العالم كله قادر يقف في وشهم يعني كانوا بيبهدلوا العرب والمسلمين وقلنا علشان احنا ضعفا ومستسلمين لكن السفن دي معظمها أجانب اتحاد أوروبي وأتراك ويونانيين وغيرها وغيرها كل ده مفرقش معاهم ..دول ناس كانت رايحه توصل أكل ودوا ولبس لشعب محاصر من سنين يتعمل فيهم كدا يتقتلوا بمنتهي القسوة والجبروت علي مرأي ومسمع من العالم كله في بعد كده تجبر وتبجح ربنا ينتقم منهم أنا مش زعلانه علي اللي توفوا هما أبطال وهما طالعين الرحله دي وعارفين ان مصيرهم اما تنفيذ أغراضهم الخيريه بطريقه سلميه واما الشهادة في سبيل الحق ونحسبهم عند الله شهداء الزعل اللي بجد والحسرة والقهر علينا احنا علي تخاذلنا وقله حيلتنا وتحكم هؤلاء المجرمين فينا وفي العالم كله...
تحياتي عزيزتي ربنا يصلح أحوالنا 

ستيتة حسب الله الحمش يقول...

كل شيء متوقع
اسرائيل لا يتم احراجها
هي حتى مش محتاجة تبرر لحد حاجة
ها تعمل كل شيء
سياسي وحربي
هه
مين ها يزايد ويخرج يندد الأول؟

أحمد الصعيدي يقول...

كقول نزار قباني

متي يعلنون وفاة العرب


ولله المثل الأعلي


السلام عليكم ورحمة الله

د. ياسر عمر عبد الفتاح يقول...

والله عيب اللي إحنا فيه ده أوي

عزيز يقول...

لا حول ولا قوة الا الله العلي العظيم هدا الصباح وانا استعد للدهاب للامتحان اسمع في الاخبار ان بني القردة والخنازير قد هاجموا اسطول الحرية
العرب دعوا الى لقاء استثنائي للجامعة العربية
الرجولة ديال اكيلو اتفووووا
الرد سيكون من الرجل الطيب اردغان
لنا الله

خالد أبجيك يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل..

لا يجب أن نسكت عن هذاالتغطرس ..

إلى متى ستبقى أنظمتنا تقبل الأيادي والأرجل لهؤلاء المسخة.. الصهاينة..

لا حول ولا قوة إلا بالله..

لا نملك إلا الدعاء لهم بالصبر.. والرحمة على شهدائنا الأبرار هناك..

خواطر شابة يقول...

mrmr
الف لاحول ولاقوة الا بالله نعم لا نملك الاسلاح العاجز الدموع والدعاء

خواطر شابة يقول...

ابو حميد
ماذا الصلف الذي تتعامل به اسرائيل هل هي فوق كل القوانين والمواثيق الدولية ماارتكبته اليوم هو جريمة حرب بكل المقاييس ومع ذلك ستخرج منها بأقل الخسائر قليل من الشجب بعض الادانة ونبينا عليه السلام
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

خواطر شابة يقول...

Mr PRESIDENT
ليس هم فقط ونحن كذلك ما الذي فعلناه لاشئ نحن ظاهرة صوتية نتكلم فقط اما الفعل فقليل الا من رحم ربي

خواطر شابة يقول...

البنفسج الحزين
واله العظيم انا ايضا منذ سمعت هذا الخبر وانا احس بضيق شديد أغالب دموعي انه احساس خانق بالعجز والذل
انا ما يزيد حسرتي انني عندما اقلب الوضع واتخيل لو حزب الله مثلا او اي فصيل فلسطيني اعترض سفينة اسرائيلية ودعينا لانقول قتل بل خدش اصبع اسرائيلي واحد ماكان سيكون موقف العالم كله عربا وغربا تخيل هذا السيناريو عزيزتي هو ما يزيد حسرتي
نعم عزيزتي لانملك الا الدعاء ان يصلح الله احوالنا

خواطر شابة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خواطر شابة يقول...

دكتورة ستيتة
لقد اغلقت اسرائيل البر وما تحت البر والجو على اخواننا في غزة واليوم اضافت البحر ايضا
تعرفين المثل الذي يقول "أرى جعجعة ولا أرى طحينا" انه تماما ما ينطبق علينا شجب واستنكار كالعادة ولاشئ غير هذا
حسبي الله ونعم الوكيل

هيبو يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل ..

خواطر شابة يقول...

احمد الصعيدي
العرب اكتفوا بمعارك كرة القدم ومعارك الفنانين انه جهاد وجهاد وكل يختار جهاده

خواطر شابة يقول...

د. ياسر عمر عبد الفتاح
هو عيب بس هذا شئ اقوى وأكثر من العيب صراحة لاأجد المسمى المناسب يعجز لساني عن ذلك

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد يقول...

طبعا إجابة سؤالك معروفة للقاصى و الدانى
ماذا سيفعل ؟ من سيفعل ؟

لا شىء

حسبنا الله و نعم الوكيل

خواطر شابة يقول...

عزيز
تعرف عزيز انا عن نفسي والله لازلت عندي امل واحد هو في موقف قوي لتركيا لكن لو تخاذلت مثل الجميع سأفقد ايماني بالكل وسأعرف ان زيد كعمرو
الله يعاونك في الامتحانات ويجيب التوفيق ان شاء الله

خواطر شابة يقول...

خالد ابجيك
حسنا انا معك في انه لا يجب أن نسكت على هذاالتغطرس لكن السؤال هو كيف وما الطريقة ومن سيفعل لايكفي فقط ان نقول علينا أن نفعل بقدر ما علينا ان نعرف ما علينا فعله

خواطر شابة يقول...

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد
اعرف الاجابة حتى قبل ان اسأل وهذا ما جعل صدري يضيق و جعلني اعجز عن مغالبة دموعي
لاحول ولا قوة الا بالله

sal يقول...

أشعر بطعم المرارة في حلقي وأشعر بالهوان والعجز
والقهر.....الا لعنة الله على حكامنا المخنثين
.....
اشعر فى داخلى باحترام وخجل من اولئك الرجال والنساء الاحرار الذين كانوا على متن قافلة الحرية
واشعر بمعقولية التطرف ازاء مثل اولئك الاعداء
ومسوغات القاعدة وبن لادن ستجد اذان صاغية

ولا حول ولا قوة الا بالله

غير معرف يقول...

من ام سام الاردن لا حول ولاقوة الا بالله الله على الظالم

غير معرف يقول...

من فادي ابو عرقوب الاردن لا حول ولا قوة الا بالله على الظالم وين العرب كل هالي بصير وبعدهم نايمين االله كبير ما بنساحسبيا الله ونعمه الوكيل على الظالم

خواطر شابة يقول...

SAL
"واشعر بمعقولية التطرف ازاء مثل اولئك الاعداء" معك حق هم يزرعون الكراهية وامام هذا العجز والتخاذل بل والتواطئ العالمي أكيد لن يجد التطرف تربة أخصب من هذه لينمو ويترعرع
فعلا لاحول ولا قوة الا بالله

خواطر شابة يقول...

ام سام
اضم صوتي لصوتك واقول حسبي الله ونعم الوكيل

خواطر شابة يقول...

فادي ابو عرقوب
الهجوم كان فجرا العرب كانوا نيام ولازالوا لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم

well يقول...

هكذا اسرائيل تقتل وهكذا نحن نصمت

promise is promise يقول...

لنا الله لنا الله لنا الله

وحسبنا الله ونعم الوكيل

خواطر شابة يقول...

well
والى متى هذا الصمت اصبح الامر مخزيا بشكل كبير

خواطر شابة يقول...

promise is promise
امام هذا الواقع فعلا ليس لنا الا الله لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

د. ياسر عمر عبد الفتاح يقول...

فتح معبر رفح
والله دي نقطة سودة في تاريخ مصر
تخيلوا بعد 50 سنة هيتقال إن مصر ساعدت إسرائيل في تجويع سكان غزة
وإنهم ساندوا اسرائيل في حملتهم ضد الفلسطينين

فتح معبر رفح مش المفروض يتعمل علشان موقف معين
المفروض يتعمل كل يوم ويتعمل على طول

حسبنا الله ونعم الوكيل

Haytham Alsayes يقول...

لا حول ولاقوة الا بالله

البقاء لله في امة العرب
ولا عزاء للشهداء الا انهم في الجنة باذن العلي القدير

ربنا ينتقم من الحاكم القذر الذي يحكمنا لا بل هو يتحكم فينا
يصدر الغاز ويغلق معبر رفع ويبني الجدار الفولاذى ويعتقل الشرفاء الذين ينادون بفتح المعبر ولا ينفذ قرار المحكمة الادارية العليا بوقف التصدير

وكمان عاوز يورث ابنه
مصر تموت
مصر لو صحت الامة العربية ستصحو وستعرف مسئوليتها

ربنا يخلصنا منه ومن امثاله

خواطر شابة يقول...

د ياسر عمر عبد الفتاح
نعم التاريخ يسجل وكلنا سنرحل وسيبقى التاريخ شاهدا على من أزر ومن تخاذل من قاوم ومن خضع
وفعلا خير مايقال في مثل هذا الموقف هو حسبنا الله ونعم الوكيل

خواطر شابة يقول...

هيثم السايس
اهديك هذه القصيدة للمبدع احمد مطر

الثور فر من حظيرة البقر، الثور فر ،
فثارت العجول في الحظيرة ،
تبكي فرار قائد المسيرة ،
وشكلت على الأثر ،
محكمة ومؤتمر ،
فقائل قال : قضاء وقدر ،
وقائل : لقد كفر
وقائل : إلى سقـر ،
وبعضهم قال امنحوه فرصة أخيرة ،
لعله يعود للحظيرة ؛
وفي ختام المؤتمر ،
تقاسموا مربطه، وجمدوا شعيره
وبعد عام وقعت حادثة مثيرة
لم يرجع الثور ، ولكن ذهبت وراءه الحظيرة

هتشوفوا يقول...

انتي خايفة ليه كدة وانتي بتتكلمي عن مصر؟!!

هل تعتقدي انك لو انتقدتي مصر سنغضب, بالعكس مادمنا لم نختار هذا النظام سنرحب بأي نقد

خواطر شابة يقول...

هتشوفوا
تحدثث بهذه اللهجة لانني لاارغب في الدخول في مزايدات نحن في غنى عنها عدونا واحد وكلنا موجودون في خندق واحد
أسعدني قرار مصر بفتح المعبر كرد فعل على ما حصل دون تحديد أجل لاغلاقه مجددا أملي من الله ان لاتكون هدذه الخطوة فقط لتنفيس الغضب الشعبي تم تعود الامور لما كانت عليه لنتفائل بالخير كما أوصانا نبينا ولنعتبر هذا القرار خطوة في الطريق الصحيح

خواطر شابة يقول...

هيبو
فعلا حسبي الله ونعم الوكيل قراصنة الصومال لم يرتكبوا يوما ما ارتكبته اسرائيل رغم مهاجمتهم للسفن لم يقتلوا يوما بهذه الطريقة اسرائيل تمارس ارهاب الدولة ولا من يحرك ساكنا وكل هذا تحت غطاء فيتو امريكي لاي قرار يمكن ان يدينها

ghada mOhsen يقول...

هلا نوجا ....

بجد أنا صبري فاض من كل إللي بيصير

بجد قلبي راح يوقف .. لا حول ولا قوة إلا بالله

يااااااااارب

بس أنا حاسه إن بجد كل شي راح يتحل إن شاء الله

قولي ياااااااااارب

Tears يقول...

اهو فتح المعبر و لم يحدد سقف زمنى لامتصاص بعض الغضب بس من كتر ما اضعف مصر لم يعد باستطاعتنا فعل شىء غير الشجب

خواطر شابة يقول...

غادة محسن
كلنا هذا الرجل حبيبتي أنا منذ امس وانا احس بضيق في صدري لم اتصور للحظة ان يصل الصلف الاسرائيلي لهذه الدرجة لكن قدر الله وماشاء فعل ورب ضارة نافعة فهذه الادانة الدولية قد تجبر اسرائيل على فك الحصار وهاهي اولى الثمار تأتي بقرار مصر فتح المعبر الى أجل غير مسمى
ربي يرحم الشهداء وصبر اهلهم ويصلح احوالنا جميعا ان شاء الله

خواطر شابة يقول...

Tears
هي خطوة في الطريق الصحيح نتمى ان تدوم وان لاتكون وقتية لامتصاص غضب الشارع فقط
تحياتي لك

richardCatheart يقول...

صباح الفل

شوفى يا خواطر مشكلتنا فى الفتح المستمر للمعابر فى الناس اللى فى الجه الاخرى المشاكل مابتخلصش اما اليهود او حماس اللى مابطقش القياده المصريه فادا مش سهل

دور مصر بقى ماحدش يعرف يلعبه مش علشان انا مصريه بقول كده لاء لان دا حقيقى وهى تركيا بتعمل ايه زياده
بتبعت معونات وقفايل ماهو طول عمرنا بنبعت وهانفضل نبعت دى حته مننا والموقف اللى حصل دا
بين اننا مش بس كادوله ضعيفه اؤدام الصهينه لاء دا العالم كله
طيب اهو اردوغان طلع خطب وقال كلام فل الفل فاكرنى ببشار الاسد طيب وبعدين والجنسيات التانيه الاوربيه
بيلادهم عملت ايه ولا حاجه

الموقف دا باين ان الكل اؤدام الصهينه سواسيه اما دورنا الازلى مش بس نبعت المعونات ونفتح المعبر ونقفله
ادينا كمان بنحاول فى صلح مستمر بين فتح وحماس
يارب يفلح وهما نفسهم رفضين وجود اى وسيط غير مصر

فى الوقت اللى كان مشعل بيتكلم فيه وبيقول لازم السلطه المصريه تفتح المعبر كان مفتوح بقاله خمس ساعات او اكتر بس هولازم يلوم علينا دى شغلته

مشكلتنا اننا بنتعامل مع اوسخ بشر ان جاز التعبير وقولنا بشر لزقين فينا وهما الصهينه

وبنتعامل مع اخونا اللى مش طيقنا لا فى سما ولا فى ارض

ربنا يستر يارب ويجعلنا متحدين فى يوم من الايام
ويفك كرب فلسطين وكربنا

شكرا على البوست الحلو

خواطر شابة يقول...

ريشارد قلب القطة
مصر دورها لاأحد يشكك فيه يؤهلها للعبه تاريخها وموقعها الاستراتيجي لكن في مسألة المعبر المسألةقبل ان تكون سياسية هي انسانية واخلاقية ومسألة الاغلاق جريمة سيذكرها التاريخ لكل من شارك فيها.
مسألة الصراع الفلسطيني الفلسطيني هي ايضا معضلة فاسرائيل انتهجت سياسة فرق تسد ونجحت في ذلك المصالحة الوطتية مطلب عاجل لكن كيف الوصول اليه.
مشكلة مصر انها احيانا تبدو كوسيط غير محايد وهذه مشكلة كبيرة يجب ان تكون على مسافة واحدة من كل الاطراف ان أرادت ان تنجح في مسعاها
سعيدة بتواصلك عزيزتي
دمت بكل ود